اختتام فعاليات الدفعة الخامسة من معسكر إنترنت الأشياء في بيت شباب إربد

 

1563449686105

 

التلفزيون الاردني - اختتم في بيت شباب إربد اليوم الخميس، معسكر انترنت الاشياء، ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2019، بمشاركة 35 شابا من جميع محافظات المملكة.
وأكد مساعد الامين العام لوزارة الشباب الاسبق الدكتور رشاد الزعبي، خلال رعايته حفل الختام، على دور وزارة الشباب المحوري في دعم المعارف والمهارات المقدمة للشباب من خلال معسكراتها المختلفة، مستعرضا التطور والتقدم الذي طرأ على مسيرة معسكرات الحسين للعمل والبناء منذ البدايات وحتى الآن.
واوضح، أن الاستراتيجية الوطنية الجديدة والتي طرحت خلال الفترة الماضية تأتي لمواكبة التطورات والتقدم وبما يحتاجه الشباب أنفسهم، داعيا المشاركين الى الاستفادة من برامج المعسكرات ومحاولة نقل تجاربهم لمجتمعاتهم بما يعود بالنفع على الجميع .
من جهته، بين رئيس هيئة الاشراف على معسكر إنترنت الاشياء حمزة العمرين، أهمية مواكبة البرامج والمفاهيم المطروحة في المعسكرات لهذا العام للاستراتيجية الوطنية التي أقرت خلال الايام القليلة الماضية، مشددا على الحرص على مواءمة البرامج لما يتطلع إليه الشباب الأردني بناة المستقبل. وفي نهاية الحفل وزع الزعبي الهدايا والجوائز على جميع المشاركين في برنامج المعسكر.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.