الحياري يتفقد إدامة النظام الكهربائي في الطفيلة

 

1561295374263

 

التلفزيون الاردني - تفقد الرئيس التنفيذي لهيئة قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري، سير العمل في إدارة منطقة توزيع كهرباء الطفيلة، والتقى المدير التنفيذي لكهرباء الطفيلة المهندس عبدالحفيظ الخلفات.
وبين المهندس الحياري أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجولات الميدانية إلى محافظات الجنوب لمتابعة وتفقد إدامة التيار والمنظومات الكهربائية، وبحث آليات معالجة الأعطال التي حدثت في الفترات السابقة، وكذلك الاطلاع على استعدادات الشركة لمواجهة الظروف الجوية وما يرافقها من ارتفاع لدرجات الحرارة خلال فصل الصيف الحالي.
بدوره، أكد المهندس الخلفات عدم حدوث أي أعطال ضمن منطقة اختصاص محافظة الطفيلة بفضل التحديثات على الشبكات والمحطات والمحولات الكهربائية، فضلا عن الصيانة الدورية للنظام الكهربائي، مشيراً إلى أن كوادر الشركة على أتم الاستعداد لمواجهة أي زيادة في الطلب أو ارتفاع للأحمال الكهربائية على المحطات والشبكة الكهربائية خلال فصل الصيف وخاصة أثناء ارتفاع درجات الحرارة.
وأثنى المهندس الحياري على جهود العاملين في منطقة توزيع كهرباء الطفيلة والتي يبذلونها لتقديم أفضل الخدمة للمشتركين وكذلك على الأعمال التي يقومون بها لضمان عدم حدوث أي انقطاعات للتيار الكهربائي عن المشتركين.
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.