انطلاق الحملة الوطنية للنظافة في الطفيلة

 

1556974463972

 

التلفزيون الاردني - اطلق وزير الزراعة وزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة اليوم السبت الجولة الثالثة من الحملة الوطنية للنظافة العامة "أردن النخوة" التي تشمل جميع محافظات المملكة بالشراكة مع الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة والجامعات ومؤسسات المجتمع الوطني والجمعيات والاندية الرياضية والنقابات.
وشملت الجولة الثالثة مقام الحارث بن عمير الازدي ومسجدي العين البيضاء والطفيلة الكبير لتشمل باقي مساجد الطفيلة. وبين الشحاحدة أن هذه الحملة تأتي انطلاقا من مسؤولية الوزارة تجاه البيئة والمقدرات الوطنية ضمن برنامج توعوي وتفاعلي مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، لترسيخ المفاهيم السلوكيات السليمة لدى شرائح المجتمع.
واعلن الشحاحدة بحضور محافظ الطفيلة بالوكالة عماد الرواشدة ورئيس بلدية بصيرا الدكتور صالح عيال سلمان السعودي ورئيس بلدية القادسية الدكتور سليمان الخوالدة ومدير زراعة الطفيلة المهندس حسين القطامين، عن خطة لتحسين واقع المتنزهات في المملكة لاستقطاب الزوار.
وأشار إلى سعي الوزارة لزراعة الف دونم بأشجار الكينا من اجل مساعدة مربي النحل وإيجاد تكاملية زراعية وتوازن بيئي في الطفيلة.
وبين المحافظ الرواشدة أهمية المحافظة على نظافة المواقع السياحية والبيئية والمساجد في كل الأوقات وتعزيز هذا السلوك الإيجابي ثقافة لدى المواطنين.
واشار مدير مديرية البيئة في الطفيلة المهندس هشام الخلفات الى برنامج الحملة والجهات المشاركة في جولاتها نحو بيئة نظيفة ضمن تشاركية مميزة من كافة القطاعات. --(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.