انطلاق المرحلة الثالثة من حملة "أردن النخوة " بالهاشمية والظليل

 

1556972585916

 

التلفزيون الاردني - انطلقت المرحلة الثالثة من الحملة الوطنية للنظافة في لواء الهاشمية وقضاء الظليل ضمن مبادرة "أردن النخوة " بمناسبة الذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية.
وشارك في الحملة التي رعاها متصرف الهاشمية مالك كريشان، بحضور نائب رئيس بلدية الهاشمية رائد القعقاع، مديرية البيئة والبلديات والقطاع التعليمي والقطاع النسائي والجمعيات وهيئة شباب كلنا الأردن والمراكز والأندية الشبابية والمتطوعين.
وشملت حملة الهاشمية، ميدان الشهيد راشد الزيود "القرية الحضرية"، ومقبرة الهاشمية خلف البلدية، والمنطقة المحيطة بمسجد ابن تيمية، فيما شملت حملة الظليل مسجد بلال بن رباح ومسجد جمعية السلام ومنطقة جمعيات مربي الأبقار.
وقال عضو مجلس المركز الأمني المحلي في الهاشمية قاسم الزيود: إن هذه الحملة تأتي ضمن البرنامج الوطني للحملة الوطنية "أردن النخوة" لتأكيد أهمية المحافظة على نظافة الأماكن العامة والسياحية باعتبارها ملكا لكل مواطن.
وأشار نائب رئيس بلدية الهاشمية رائد القعقاع، الى ان البلدية قدمت الآليات وكل ما يتعلق بأمور النظافة للمشاركين في الحملة التي ستتواصل في مناطق مختلفة من اللواء.
وقالت الناشطة التربوية نعمات الحوراني: إن الحملة تعبر مدى الانتماء وصولا إلى أردن أخضر وبيئة سليمة تضاهي الواقع البيئي في الدول المتقدمة. وقال مدير بيئة الزرقاء حيدر ربابعة: إن الحملة تندرج ضمن سلسلة حملات تنفذها وزارة البيئة بالتعاون مع شركائها في وزارة التربية والتعليم والشؤون البلدية والزراعة والسياحة والداخلية والأوقاف والجمعيات البيئية ومؤسسات المجتمع المدني والإدارة الملكية لحماية البيئة ووسائل الإعلام.
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.