مناقشة التقرير التنموي لمحافظة المفرق للعام الحالي

671f2961337779303efca8ff8698c26c

التلفزيون الاردني - عقد مجلس محافظة المفرق والمجلس التنفيذي في المحافظة اليوم ، جلسة مشتركة لمناقشة تقرير الواقع التنموي للمحافظة للعام الحالي وتحديث الخطة الاستراتيجية للأعوام 2020 - 2023 .
وقال مساعد محافظ المفرق للتنمية راaفع البطاينة في تصريح صحفي، ان الاجتماع يبحث تحديث وتحديد دليل احتياجات محافظة المفرق من خلال التشارك والتعاون مع مجلس محافظة المفرق بما يساهم في احداث نقلة نوعية في المشاريع المنوي اقامتها وتمكن المواطنين من تلمس تلك المشاريع على ارض الواقع .
واشار البطاينة، الى ان هناك العديد من الاسباب والمعيقات التي ساهمت بشكل كبير في تعطيل تنفيذ عدد من المشاريع التي تم ادراجها على موازنة مجلس المحافظة لعام 2018 وتم ترحيلها لموازنة العام الحالي، مبينا انه وفي المقابل تم تنفيذ مشاريع اخرى والعمل جار للانتهاء من قسم اخر، كما انه تم اجراء مناقلات لتنفيذ مشاريع اخرى لموازنة العام المقبل.
وقال رئيس مجلس محافظة المفرق الدكتور محمد اخو ارشيدة، ان رفع القيمة المالية للعطاءات في مجلس المحافظة الى مليوني دينار من شأنه ان يمكن المجلس من استحداث مشاريع خدمية نموذجية تنعكس ايجابا على المجتمع المحلي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.
وقال عبد المجيد الخوالدة من قسم التنمية في محافظة المفرق، ان الهدف من الاجتماع التوافق على تحليل واقع المحافظة والاهداف التنموية والمؤشرات القطاعية وصياغة الرؤية التنموية واستعراض اجراءات التحسين المقترحة لبعض المؤشرات القطاعية .
وحضر الاجتماع ممثلون عن جامعة ال البيت.
بترا

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.