مسيرة شعبية حاشدة في الزرقاء لدعم مواقف الملك تجاه القدس

4384932ea4317f7a491c6ad6248a1791

التلفزيون الاردني- انطلقت صباح اليوم الأربعاء في الزرقاء مسيرة شعبية حاشدة دعما وتأييدا لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني من القدس والمقدسات. و حملت المسيرة عنوان " كلنا معك " وانطلقت من أمام شركة الكهرباء الأردنية/ شارع الملك حسين وانتهت في ميدان الجيش العربي ، وشارك فيها الفاعليات الرسمية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والجمعيات والأندية والهيئات الثقافية والمراكز الشبابية والأحزاب والنقابات .
وحمل المشاركون في المسيرة صور جلالة الملك عبد الله الثاني والعلم الأردني والمئات من اللافتات التي حملت شعارات " القدس خط أحمر " ، و " نعم للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة " ، و" لا للوطن البديل "،و" لا للتوطين " ، و" كلا ... لكل من يشكك بالمواقف المشرفة للأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ".
ورافق المسيرة أهازيج وأغان وطنية وهتافات شعبية أكدت الالتفاف حول قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني .
وبين رئيس مجلس المحافظة " اللامركزية " الدكتور أحمد عليمات  ان الهدف من المسيرة التي نظمها المجلس هو إرسال رسالة للعام أجمع، بأن المواقف الشعبية تتناغم مع مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني في المحافل الدولية والخاصة بتأكيد الوصاية الهاشمية على المقدسات ورفض التوطين والوطن البديل ورفض أي حل للقضية الفلسطينية على حساب الدولة الأردنية .
و اضاف ان الزرقاء تعتبر مدينة التنوع وتعد لوحة فسيفسائية جامعة لكل مكونات المجتمع الأردني، وتجسد الوحدة الوطنية بأبهى صورها، فهي مدينة العمال والعسكر وميادين الجيش العربي صانع الكرامة وباذل التضحيات في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس.
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.