حوارية بالعقبة حول اليات عمل هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

jshgdnbjd

التلفزيون الاردني- بحث صالون العقبة الشبابي العاشر الذي يقيمه مركز شباب العقبة في جلسة حوارية عقدت مساء امس اليات عمل هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بمشاركة عدد من الجهات الرسمية والاهلية والاعلامية والنشطاء في المجال المجتمعي والشبابي .
وقال رئيس فريق الهيئة بالعقبة اسماعيل ابورمان ان الهيئة تعمل على نشر التوعية بمهامها وواجباتها وما تقدمه من خدمات في سبيل ضمان النزاهة الادارية والمالية بالدوائر العامة والخاصة التي ترتبط بالمال العام.
وبين اهم الخطوات التي تقوم بها الهيئة لضمان سير الشكاوى المقدمة من المشتكين باي نوع كان وحفاظا على سرية المعلومة حتى إقرارها او ردها، مشيرا الى ان هناك حماية تامة لكل شخص يقدم معلومات حول أي قضية فساد سواء كان موظفا او غير ذلك.
واشاد بجهود المراكز الشبابية في نشر الوعي في هذا المجال والذي يسهم بدعم رسالة الهيئة وتحقيق اهدافها المتمثلة في النزاهة والعدالة والمساواة للجميع.
بدورهم طالب الحضور بضرورة استحداث مكتب خاص للهيئة في محافظة العقبة من اجل كشف القضايا التي تحمل شبهة فساد والتحقيق فيها، مشيرين إلى ان العقبة تعتبر العاصمة الاقتصادية للاردن وفيها المئات من الشركات والمؤسسات الخاصة والعامة وبحاجة الى مكتب يقوم بهذه المهمة بدلا من الرجوع الى العاصمة عمان .
-- (بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.