ثقافة الطفيلة تبدأ باستقبال طلبات مشروعات بصيرا مدينة الثقافة

thaqafaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

التلفزيون الاردني- بدأت مديرية ثقافة الطفيلة باستقبال نماذج المشروعات الثقافية للأفراد والمؤسسات والملتقيات والأندية الثقافية للمشاركة في الفعاليات والأنشطة الثقافية في لواء بصيرا كمدينة للثقافة الأردنية للعام الحالي 2019 .
وبين مدير مديرية ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير اليوم، أن المديرية باشرت باستقبال طلبات مقترحات المشروعات الثقافية من المهتمين بالشأن الثقافي، بهدف تنفيذ مشروعات ثقافية وفعاليات ذات نوعية للإسهام في إنجاح بصيرا كمدينة للثقافة الأردنية، فضلا عن المساهمة في إيجاد حراك ثقافي خلال العام يطال مختلف الشرائح المجتمعية .
ولفت إلى السعي لإيجاد حراك ثقافي يحمل صفة الديمومة والاستمرارية إضافة إلى استقطاب العديد من المشاركين من الدول العربية في مختلف الفنون وعلى رأسها الفن التشكيلي والخط العربي والتصوير الفوتوغرافي وهذا يتأتي من خلال مخيم ضانا الإبداعي الرابع الدولي .
وأضاف أنه بوشر بعقد لقاءات مع المهتمين بالشأن الثقافي من رؤساء ملتقيات ثقافية وأفراد من المجتمع المحلي لإيضاح آليات تقديم المشروعات الثقافية التي تسهم في خدمة الواقع الثقافي في اللواء وتحقيق أھداف وزارة الثقافة، فيما يخص ھذا اللقب الذي حصده لواء بصيرا .
وبين الدكتور الفقير أن هذا العام سيكون حافلا في الفعاليات الثقافية والمشروعات المميزة التي سيكون لها بصمة على المسيرة الثقافية في محافظة الطفيلة، مع الدفع بعجلة المسيرة الثقافية في لواء بصيرا ومنحها مزيدا من التقدم والازدهار .
-- (بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.