لقاء تشاوري في بلدية ذيبان حول اختيارها مدينة للثقافة الأردنية 2019

 

21d7f6dfb151ce559e9e988b4c98655b

 

التلفزيون الاردني - عقدت مديرية ثقافة مادبا في مبنى بلدية ذيبان لقاءً تحضيريا بمناسبة اختيار ذيبان مدينة للثقافة الأردنية، بحضور مدير المديرية فراس المصري ورئيس بلدية ذيبان الجديدة عادل الجنادبة.
وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين الطرفين المعنيين لإنجاح فعاليات ذيبان مدينة الثقافة الأردنية 2019 من حيث آلية العمل وكيفية تنفيذها من خلال المشلروعات الثقافية التي ستقدم للمدينة من خلال الهيئات الثقافية والأفراد في لواء ذيبان.
وقال مدير ثقافة مادبا فراس المصري أن نماذج الدعم ستسلم من قبل البلدية ومديرية الثقافة، والتي سينتهي تقديمها بتاريخ 4/3/2019 .
واتفق الطرفان على عقد لقاء آخر سيتم فيه بحث الترتيبات اللازمة لإقامة حفل الافتتاح في أواسط شهر آذار المقبل واختيار المكان المناسب لإقامته ليكون مكانا دالاً على خصوصية المدينة ومكانتها التاريخية العريقة.
واوضح رئيس بلدية ذيبان الجديدة عادل الجنادبة أنه ستجري في الأيام المقبلة، دعوة عدد من الكتاب والهيئات الثقافية والمثقفين من أبناء اللواء لعقد لقاء تشاوري آخر لمناقشة سبل التعاون معهم والاستئناس بمقترحاتهم للنهوض بسوية الفعاليات والأنشطة والمشروعات التي ستقدم للمدينة، وحضهم على تقديم مشروعات ثقافية تعنى بخصوصية اللواء وإمكاناته اللافتة.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.