عجلون: لجنة التربية بمجلس المحافظة تبحث الية انشاء جامعة حكومية

919ac3f104efbff945102da41dbfae08

التلفزيون الأردني - عقدت لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة عجلون في قاعة مبنى المحافظة اجتماعا لعدد من الاكاديميين في الجامعات من اجل تدارس الية انشاء جامعة حكومية.
واكد رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي حرص المجلس على عقد اللقاءات مع مختلف الجهات والفئات واصحاب القرار من اجل تدارس وبحث العديد من المطالب التي تهم المجتمع المحلي وتحقق المصلحة العامة.
وبين انه سيتم الخروج بعدد من التوصيات، واستمزاج اراء الفعاليات الشعبية في المحافظة من اجل الاتفاق على عقد اجتماع اخر مع النواب ورؤساء البلديات الخمس ورؤساء المجالس المحلية وممثلي النقابات والاتحادات والاندية لبحث الية تنفيذ هذا المطلب .
واشار عدد من الاكاديميين الى اهمية تحقيق هذا الهدف وتشكيل لجنة لغايات التنسيق والتشاور مع باقي الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة وتحديد سبل العمل من اعداد ملف ودراسة متكاملة لهذا الموضوع وعرضها على الجهات المعنية والضغط بجميع الوسائل المتاحة لتحقيقه .
وبينوا ان مقومات المشروع موجودة في عجلون مثل الموقع وأعداد الطلاب والمستشفى التعليمي (الايمان) وخصوصا ان هذا المشروع سيكون له عائد استثماري وتنموي يخدم المحافظه واهلها.

بترا

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.