مادبا: مديرية الامن العام تطلق مبادرة فزعة خير

aam

التلفزيون الاردني- اطلقت مديرية الامن العام صباح اليوم الاربعاء من مديرية شرطة محافظة مادبا مبادرة "فزعة خير" لتقديم المساعدات للاسر المحتاجة في فصل الشتاء بحضور قائد اقليم أمن الوسط العميد خالد العجرمي ومدير شرطة مادبا العميد ماهر الخالدي.
وقال العميد العجرمي الذي اطلق المبادرة مندوبا عن مدير الامن العام ان المبادرة جاءت انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية لمديرية الامن العام لتوفير احتياجات فصل الشتاء لدى الاسر الفقيرة في محافظة مادبا والتي تشمل 100 اسرة فقيرة في مختلف مناطق المحافظة .
واضاف خلال انطلاقة قافلة المبادرة المحملة بمختلف مواد التدفئة والملابس والمساعدات الغذائية من امام مديرية شرطة محافظة مادبا ان مديرية الامن العام إرتأت وبمبادرة من مدير الامن العام في المساهمة في التخفيف من اعباء فصل الشتاء على الاسر الفقيرة .
وبين ان المبادرة رسالة ايجابية وانسانية من مديرية الامن العام التي تحرص على القيام به دائما ضمن امكانياتها والتي تترك الاثر الايجابي في نفوس المواطنين خصوصا ان دور الامن تنفيذي للقانون آملا ان تبني مثل هذه المبادرة جسور الثقة مع المواطن الذي يعد الشريك الاساسي لمديرية الامن العام.
واوضح العميد العجرمي ان المساعدات المقدمة للاسر الاشد فقرا تم الوصول اليها بالتعاون مع الجهات المعنية مثل التنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية والرصد الخاص بالشرطة المجتمعية المتواجدة في المجتمع وتتشابك معه من اجل الوصول للاسر العفيفة والمحتاجة فعلا .
واشار الى ان انطلاقة المبادرة كانت اليوم من محافظة مادبا وستنفذ في محافظات اخرى وحسب امكانيات مديرية الامن العام واكتمال التحضيرات لانطلاقة اخرى في محافظة اخرى من محافظات الوطن.
وانطلقت قوافل المبادرة من امام مديرية شرطة مادبا الى المراكز الامنية التابعة للمديرية ليتم توزيع المساعدات وايصالها مباشرة الى الاسر المحتاجة باشراف كوادر مديرية الامن العام .
-- (بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.