سيتي يحقق علامة النجاح الكاملة بالفوز 2-1 على نابولي

الأربعاء, 18 تشرين1 2017 05:56

1810854.jpg

 

حافظ مانشستر سيتي على صدارة مجموعته بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 2-1 على ضيفه نابولي  لكن فريق المدرب بيب جوارديولا كاد يدفع ثمن التراخي بعد التقدم 2-صفر في أول 13 دقيقة.

 

وبدأ سيتي اللقاء بثقة بعد فوزه 7-2 على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي واعتمد مجددا على الهجوم بسرعة وبكثافة بينما عانى متصدر الدوري الإيطالي في التعامل مع ذلك.

 

ووضع رحيم سترلينج سيتي في المقدمة في الدقيقة التاسعة من متابعة لتسديدة كايل ووكر التي ارتدت إليه بعد تمريرة ديفيد سيلفا العرضية من ناحية اليسار. وبعد أربع دقائق صنع المتألق كيفن دي بروين الهدف الثاني بتمريرة عرضية منخفضة حولها جابرييل جيسوس إلى الشباك. وسدد البلجيكي دي بروين كرة بعيدة المدى ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 25 كما أبعد كاليدو كوليبالي تسديدة جيسوس من على خط المرمى.

 

لكن سيتي بدأ يفقد تركيزه بعد ذلك وأتيحت لنابولي فرصة لتقليص الفارق في الدقيقة 38 عندما تسبب ووكر في ركلة جزاء لكن الحارس البرازيلي إيدرسون تصدى لتسديدة دريس ميرتنز.

 

وفي الشوط الثاني تطور أداء نابولي وتسبب في مشكلات لدفاع سيتي وأبعد جون ستونز بصعوبة تسديدة ماريك هامشيك. وحصل الفريق الإيطالي على فرصة أخرى من علامة الجزاء بعد مخالفة احتسبت لصالح الجزائري فوزي غلام بعد عرقلة من فرناندينيو ونفذ أمادو دياوارا الركلة بنجاح في الدقيقة 73. ورغم الضغط المتأخر لفريق المدرب ماوريتسيو ساري صمد سيتي ليحقق الفوز الثالث على التوالي محتلا الصدارة بتسع نقاط.

 

ويحتل نابولي المركز الثالث بثلاث نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن شاختار دونيتسك الذي يملك ست نقاط ويحتل المركز الثاني.

 

رويترز