الأمير علي يترأس اجتماع الهيئة العامة لاتحاد الكرة

 

1557993823071

 

التلفزيون الاردني - ترأس سمو الامير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، مساء امس الاربعاء، الاجتماع العادي للهيئة العامة للاتحاد في مدينة الحسين للشباب، لمناقشة اعمال وتقارير الاتحاد لعام 2018.
وجدد سموه في بداية الاجتماع مباركته لجميع الاندية الاردنية التي حصدت بطولات الموسم، مشيراً الى ان فعاليات ومنجزات الاتحاد خلال العام الماضي، جاءت بجهد مشترك من اركان اللعبة كافة.
واستمع سمو الأمير علي، الى عدد من المقترحات وطلبات ممثلي الاندية، مؤكداً اخذها بعين الاعتبار وعرضها على الهيئة التنفيذية في الاجتماع المقبل.
وقال الامين العام للاتحاد سيزار صوبر، ان اجتماع الهيئة العامة وتشكله جاء وفقاً لأنظمة الاتحاد، وبحضور النصاب القانوني، وانه تم المصادقة على جدول اعمال الاجتماع، واستعراض التقريرين الاداري والفني، وعرض "فيديو" توضيحي لأبرز نشاطات الاتحاد خلال العام الماضي، لتصادق الهيئة العامة عليهما.
واستعرض صوبر المقترحات التي وصلت الاتحاد من الهيئة العامة بشكل تفصيلي مؤكداً تقاطع عدد كبير منها مع النظام الاساسي للاتحاد، وإحالة بعضها الى الهيئة التنفيذية لدراستها. وقدم المدير المالي والاداري للاتحاد ابراهيم بصبوص، شرحاً موجزاً عن الميزانية الموحدة والمدققة وميزان المراجعة وبيان الارباح والخسائر، قبل ان تصادق الهيئة العامة على البيانات المالية والموازنة.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.