وفد مجلس الأعيان يجري سلسلة من اللقاءات في مسقط

oman

 اجرى وفد من مجلس الأعيان برئاسة العين نايف الحديد، سلسلة من اللقاءات مع كبار المسؤولين والبرلمانيين في مسقط.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية يجريها الوفد الأردني المكون من العين حيدر محمود، والعين بسام التهلوني، والعين حمّاد المعايطة، والعين غازي الطيب، إلى سلطنة عُمان.

والتقى الوفد بكل من رئيس مجلس الدولة في سلطنة عُمان الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري، ورئيس مجلس الشورى العُماني خالد بن هلال المعولي، ومستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافيه عبد العزيز الرواس.

وبحث الوفد سبل تعزيز الروابط التي تجمع البلدين الشقيقين، وآليات الاستفادة من تجارب وخبرات وكفاءات كلا البلدين في شتى المجالات، وأهمها المجالات التعليمية والصحية والاقتصادية.

وقال العين الحديد، ان "قوة العلاقة التي تجمع جلالة الملك عبدالله الثاني واخيه السلطان قابوس، وجدت نوعا من الترابط بين شعبي البلدين الشقيقين، فضلا عن التعاون الدائم بين حكومتي البلدين".

وأكد أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، ومجالات التعاون بينهما، وعلى رأسها التعاون الاقتصادي، واستثمار الفرص المتاحة بكلا البلدين.

يشار الى ان الوفد نفذ خلال الزيارة التي تستمر 4 أيام، عددا من الزيارات لمختلف المؤسسات الوطنية والاهلية، شملت المنطقة الاقتصادية الخاصة للسلطنة، وغرفة صناعة وتجارة عُمان، وغيرها من الجهات والدوائر المختلفة.

 

بترا.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.