نائب الملك يعود مصابي حافلة المعتمرين

الأربعاء, 28 حزيران 2017 07:33

1111111111111111.jpg 

 

 

 

 

عاد نائب جلالة الملك سمو الأمير رعد بن زيد اليوم الثلاثاء مصابي حافلة المعتمرين في مستشفى الأمير حمزة، الذين اصيبوا في الحادث الذي وقع فجر ثاني أيام عيد الفطر امس الاثنين بمنطقة مثلث المعمورة / طريق الطفيلة باتجاه غور الصافي لدى عودتهم من الأراضي المقدسة.

وأوعز سموه خلال الزيارة التي رافقه فيها وزير الصحة الدكتور محمود الشياب إلى الكوادر الطبية توفير كل ما يلزم من رعاية وخدمات طبية للمصابين ليتماثلوا للشفاء .

وقال وزير الصحة الدكتور محمود الشياب بحضور مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور مازن نغوي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أنه تم اسعاف 17 إصابة إلى مستشفى الكرك، و17 إلى مستشفى الأمير زيد، وتحويل حالتين إلى مستشفى الأمير حمزة من ركاب باص المعتمرين البالغ عددهم 49 مواطنا.

وأضاف أن كوادر المستشفيات قدمت الخدمات العلاجية للمصابين على أكمل وجه، مشيرا إلى أنه لم يبق في مستشفيات الوزارة سوى 15 إصابة تتلقى العلاج، فيما غادر بقية المصابين اليوم ويوم أمس المستشفيات بعد إجراء العمليات وتقديم العلاجات اللازمة لهم .

وثمن الدكتور الشياب جاهزية كوادر أجهزة الدفاع المدني، والاسعاف الجوي، وكوادر وزارة الصحة، وكوادر مستشفيات الأمير زيد العسكري، والكرك، والأمير حمزة، وتضافر الجهود لتقديم الخدمة الطبية في الوقت المناسب.

وقال استشاري الأعصاب في مستشفى الامير حمزة الدكتور عبد الحليم العبادي، المكلف بمتابعة مصابي حادث المعتمرين، إنه تم ادخال حالتين من مصابي الحادث بطريقة الأسعاف الجوي إلى المستشفى واجراء العمليات الجراحية والعلاج لهما، حيث تعرضت الأولى إلى كسر في العمود الفقري، والأخرى إلى اصابات كسور في الرأس، مبينا أن الحالتين مستقرتين .

 

 

بترا