وزير الصحة يشارك الكوادر الصحية في مستشفى النديم بمادبا والزرقاء الحكومي الجديد في اول ايام عيد الفطر السعيد

 

 

 

 

636339993479636992.jpgتفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، اليوم مستشفى النديم الحكومي بمحافظة مادبا، وكذلك مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد والتقى الكوادر الطبية والمرضى الراقدين على اسرة الشفاء، وهنأهم بعيد الفطر السعيد.

وتفقد الدكتور الشياب يرافقه امين عام الوزارة الدكتور علي السعد بني نصر ومدير مستشفى النديم الدكتور نايف الزبن سير العمل في المستشفى وتجول في الاسعاف والطوارئ، كما تفقد قسم الاطفال والراقدين على اسرة الشفاء.

وثمن الدكتور الشياب الجهود التي تبذلها الكوادر الطبية والعاملين فيه لما يقدموه من خدمة طبية متميزة، الذي من شأنه ان يرفع مستوى الكفاءة والمعايير العالمية في المجال الطبي، ولا سيما وان المستشفى حصل على اعتمادية المؤسسات الصحية نتيجة لجهود كوادره الطبية والتمريضية والادارية.

وبين ان الخدمة الصحية التي تقدمها الكوادر الطبية في مستشفياتنا تعكس رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين .

كما تفقد الدكتور الشياب مستشفى الزرقاء وجال في اقسام الاسعاف والطوارئ والعناية الحثيثة كما استمع لمطالب المرضى في اقسام الباطني وقسم الاطفال واطمأن عليهم حيث رافقه مدير المستشفى الدكتور بسام الشلول واطباء الاختصاص المناوبين.

وتحدث الى الكوادر الطبية وشكرهم على ما يبذلونه من جهد وتفاني فترة عيد الفطر المبارك وتقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين، كما استمع الى طلباتهم واقتراحاتهم على ارض الواقع في المستشفى.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.