انطلاق فعاليات سوق نعمة في مركز زها الثقافي

الإثنين, 23 تموز 2018 08:43

 

33332221022

التلفزيون الاردني - أعلن برنامج الأمم المتحدة الانمائي في الأردن عن انطلاق فعاليات سوق نعمة لعامه الثاني على التوالي والذي يدعمه البرنامج وتنفذه مؤسسة الأميرة تغريد بمشاركة جمعيات نسائية خيرية وسيدات من مختلف محافظات المملكة.

ويقام السوق كل يوم سبت من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء في مركز زها الثقافي بخلدا.  

وأقيم الافتتاح تحت رعاية نائب أمين عمان حازم النعيمات والمدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن سارة فيرير أوليفيلا بحضور السوبر ستار نداء شرارة.  

ويندرج سوق نعمة تحت مظلة مشروع "التمكين الاقتصادي للمرأة" الذي يدعمه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن وتنفذه مؤسسة الأميرة تغريد. وتعرض السيدات والجمعيات المشاركة في السوق منتجاتها المتنوعة المصنّعة محلياً بما فيها الأصناف الغذائية الطبيعية والمأكولات الطازجة، بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية والتذكارات والعطور، حيث يمثّل كل منتج معروض قصة إمرأة عصامية مكافحة من مختلف قرى ومحافظات المملكة.   ويعتبر السوق مكاناً مثالياً لقضاء الأوقات العائلية خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث تتوفر منطقة خاصة لألعاب الأطفال.   وقد أطلق البرنامج صفحة خاصة بسوق نعمة على موقع فايسبوك وإنستغرام وهاشتاق إدعم سوق نعمة حيث تتوفر كل المعلومات والمستجدات حول السوق ومنتجاته والمشاركين فيه من جمعيات وسيدات.

ويساهم سوق نعمة في دعم مجموعة من الجمعيات الخيرية والمشاريع الريادية النسائية من مختلف محافظات المملكة من خلال تدريبهن على مهارات التسويق وتطوير تغليف المنتج بطريقة مميزة تساعد على جذب المستهلك.