أندية المحترفين تستثمر توقف الدوري لرفع درجة جاهزية لاعبيها

الثلاثاء, 04 أيلول 2018 09:05

moh

التلفزيون الاردني-  رفعت أندية المحترفين لكرة القدم، من الحمل التدريبي للاعبيها، مستثمرة فترة توقف الدوري لاسبوعين، أملا في رفع درجة جاهزية اللاعبين الذين عانوا من عدم الجاهزية في الاسبوعين الاول والثاني من الدوري.
وخاضت أندية المحترفين مباراتين في الدوري، قبل أن يعلن الاتحاد ايقاف المنافسات لحوالي اسبوعين، لاتاحة المجال امام اللاعبين للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين امام منتخبي لبنان وسلطنة عمان يومي الخميس والثلاثاء المقبلين.
ووجدت أندية المحترفين الفرصة متاحة لرفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية خلال فترة التوقف، من خلال اقامة تدريبات صباحية ومسائية، استعدادا لاستئناف الدوري يوم 13 الشهر الحالي.
ودخل لاعبو فريق الفيصلي اعتبارا من يوم أمس في معسكر داخلي، يشتمل على اقامة تدريبين صباحي ومسائي، بقيادة المدرب التونسي نبيل الكوكي، بهدف تجهيز اللاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.
واستثمر المدير الفني لفريق الاهلي عيسى الترك فرصة التوقف لتكثيف التدريبات، املا في نتائج جيدة، فيما باشر مدرب الحسين اربد بلال اللحام في عقد وجبتين تدريبيتين للاعبيه.
وأكد مدرب الاهلي الترك أنه يسعى لاستثمار فترة التوقف في رفع جاهزية لاعبيه بتدريبات يومية مكثفة، معتبرا أن الفريق لم يكن جاهزا في أول مباراتين بالدوري.
واشار الترك في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء أن الاهلي لم يظهر بالشكل المطلوب في مباراتيه امام الجزيرة وشباب العقبة في الدوري، بسبب عدم الجاهزية وغياب بعض المراكز المهمة في الفريق، مؤكدا سعيه لاستثمار توقف الدوري لاعادة تأهيل اللاعبين خاصة في الجانب البدني.
بدوره اعتبر مدرب الحسين اربد بلال اللحام أن فترة التوقف ستصب في مصلحته، من خلال رفع منسوب اللياقة البدنية عند لاعبيه.
واضاف : جميع أندية المحترفين، دخلت منافسات الدوري بدون جاهزية كاملة، ما دفع تلك الاندية لاستثمار فترة التوقف في اخضاع اللاعبين لتدريبات صباحية ومسائية على أمل الظهور بشكل افضل عند استئناف الدوري.


--(بترا)