الريشة الطائرة تشارك ببطولات في لبنان واكرانيا

الإثنين, 03 أيلول 2018 08:54

reeeesh

 التلفزيون الاردني- يشارك منتخبا الريشة الطائرة تحت سن 15 و17 في البطولة العربية، وبطولة غرب أسيا في لبنان، فيما يشارك اللاعب بهاء الدين شنيك في بطولة تقام في اوكرانيا.
وباشر منتخبا سن 15 و17 المشاركة في البطولة العربية التي انطلقت اليوم في بيروت وتستمر حتى يوم الخميس المقبل، فيما تبدأ المشاركة في بطولة غرب اسيا يوم الخميس المقبل وتستمر حتى يوم 9 الشهر الحالي.
وبدأ لاعب المنتخب الوطني الاول بالريشة الطائرة بهاء الدين شنيك المشاركة في البطولة التصنيفية التي انطلقت في اوكرانيا، في اطار سعيه للمحافظة على تصنيفه العالمي.
وقال رئيس اتحاد الريشة الطائرة الدكتور محمد ذيابات، أن مشاركة الريشة الطائرة في بطولات في لبنان واكرانيا تأتي في اطار سعي الاتحاد للارتقاء باللعبة، وايصالها الى اعلى المستويات.
واضاف في تصريح له ان الريشة الطائرة الاردنية نجحت أخيرا في الوصول الى بطولة كاس العالم التي اختتمت الشهر الماضي في الصين، في مؤشر على تقدم اللعبة، معتبرا أن هذه النجاحات تلقي على عاتق الاتحاد مسؤولية أكبر.
وكشف رئيس الاتحاد عن اهتمام اكبر بمراكز الموهوبين التي بدأت العمل في عدد من محافظات المملكة، بهدف نشر اللعبة ورفد المنتخبات الوطنية.
--(بترا)