منتخب السيدات في المجموعة الرابعة بالتصفيات الأسيوية

الخميس, 02 آب 2018 09:47

llaaddyy

التلفزيون الاردني- اوقعت قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو، منتخب السيدات في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات إندونيسيا وفلسطين والمالديف.
جاء ذلك خلال حفل القرعة التي سحبت اليوم الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
ووفق القرعة فان مجموعات الدور الاول جاءت على النحو التالي : المجموعة الاولى : منتخبات الصين تايبيه والفلبين وسنغافورة وطاجيكستان ومنغوليا، المجموعة الثانية منتخبات إيران وهونغ كونغ والإمارات وماكاو ولبنان، المجموعة الثالثة : منتخبات ميانمار والهند ونيبال وبنغلادش، في حين تضم المجموعة الرابعة الأردن وإندونيسيا وفلسطين والمالديف.
ويتأهل في هذه التصفيات فريقان من أجل تمثيل قارة آسيا في الألعاب الأولمبية، لمرافقة منتخب اليابان المضيف.
وتقام التصفيات من ثلاث مراحل، حيث يشارك 18 منتخبا في الدور الأول، في حين حصلت فيتنام وأوزبكستان على التأهل المباشر إلى الدور الثاني كونهما تحتلان المركزين السابع والثامن على التوالي في تصنيف المنتخبات الآسيوية.
في المقابل تأهلت أستراليا وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية والصين وتايلاند مباشرة إلى الدور الثالث والنهائي من التصفيات (كونها تحتل المراكز الخمسة الأولى في تصنيف المنتخبات الآسيوية).
وتنطلق منافسات المجموعتين الأولى والثانية يوم 4 تشرين الثاني المقبل، وتبدأ منافسات المجموعتين الثالثة والرابعة يوم 8 تشرين الثاني المقبل، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث إلى الدور الثاني من التصفيات الذي تقام مبارياته في شهر نيسان 2019.
--(بترا)