منتخب الريشة يتدرب في الصين ويدخل اجواء كاس العالم

56b7031293ce4dd15327ad8517379dfb

التلفزيون الأردني - بدأ المنتخب الوطني للريشة الطائرة، تدريباته في الصين التي وصلها استعدادا للمشاركة في منافسات نهائيات كاس العالم التي تنطلق اليوم وتختتم يوم 5 الشهر المقبل.

ويضم المنتخب الوطني المدرب طارق الفاعوري واللاعبين بهاء شنيك ونايف مناصرة الذين سيشاركان في البطولة في اول مشاركة اردنية في نهائيات كاس العالم.
واعرب رئيس اتحاد الريشة الطائرة الدكتور محمد ذيابات عن فخره بهذا الانجاز المتمثل في الوصول الى نهائيات كاس العالم، متمنيا أن يحقق الفريق نتائج جيدة في البطولة التي تضم نخبة لاعبي العالم.
ولفت ذيابات النظر الى عدم ايفاد رئيس وفد مع المدرب واللاعبين، سعيا من الاتحاد على توفير النفقات، في ظل شح الموارد المالية.
إلى ذلك انشأ اتحاد الريشة الطائرة 4 مراكز للواعدين في المحافظات، بهدف البحث عن المواهب في اللعبة، في اطار البحث عن تطوير اللعبة ورفع شعبيتها في جميع انحاء المملكة.
وأشار ذيابات الى ان الاتحاد قرر فتح مركز للمواهب في العاصمة عمان، اضافة الى مراكز في محافظات اربد والزرقاء وجرش، متمنيا أن تشهد هذه المراكز اقبالا من اللاعبين الصغار، من اجل صقل موهبتهم وتأهيلهم للوصول الى اعلى المستويات.

 

 

 

بترا

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.