ميداليتان ذهبيتان للاردن ببطولة لوكسمبورغ للتايكواندو

85296385274145

التلفزيون الاردني- حلقت التايكوندو الأردنية بحصد ميداليتين ذهبيتين من خلال نجمي منتخب الناشئين فهد الصبيحي ونتالي الحميدي وذلك في بطولة لوكسمبورغ الدولية.

وتشهد البطولة مشاركة (879) لاعبا ولاعبة يمثلون 35 دولة، وحققت نتالي الحميدي الميدالية الذهبية لوزن -63 كغم بعد فوزها في ثلاث مباريات الاولى كانت امام لاعبة منتخب التشيك (Michaela tapioca) وقابلت في مباراتها الثانية لاعبة منتخب أوكرانيا (Juliana lipatova) وفازت عليها وفي النهائي تفوقت على لاعبة منتخب المانيا (meike unrau) .

وحقق فهد الصبيحي الميدالية الذهبية لوزن – 78 كغم بعد تحقيقه العلامة الكاملة في جميع نزالاته حيث لعب مبارته الاولى امام لاعب منتخب المانيا (Abdullah ciftci) وفاز بالضربة القاضية في مباراته الثانية على لاعب منتخب اليونان (stvros milkas) وفي النهائي فاز على لاعب المنتخب الألماني (nick freitay).

يشار الى ان الاتحاد الأردني للتايكوندو شارك فقط بهذين اللاعبين ورافقهم المدرب ليث عزت وذلك من اجل منحهم الفرصة الكاملة للاحتكاك والبقاء ضمن أجواء المنافسة خاصة وان نتالي وفهد لم يشاركا في بطولة اسيا التي اختتمت مؤخرا في فيتنام وذلك لصغر عمرهما.

وتعتبر هذه النتيجة استمرارا لسلسة من الإنجازات الكبيرة التي تحققها التايكوندو الأردنية والتي ساهمت بشكل كبير في تقدم التصنيف الدولي لجميع لاعبي المنتخب الوطني وتأهل 3 لاعبين الى أولمبياد الارجنتين للشباب واستضافة بطولة الحسن الدولية و5 بطولات للقارة الآسيوية العام المقبل في مؤشر رقمي على تصاعد مستوى الأداء المقرون بالإنجازات الذهبية لهذا الاتحاد الذهبي.

 

 

بترا

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.