الشيخ : فرصة منتخب مصر في التأهل صعبة

410140140140

التلفزيون الاردني - أشاد حسونة الشيخ، نجم الكرة الأردنية السابق، بالأداء المميز الذي قدمه المنتخب المصري، أمام أوروجواي، في مستهل مشوارهما في مونديال روسيا 2018، رغم الخسارة (0-1).

وقال الشيخ "كان المنتخب المصري قريبًا من الخروج بتعادل مستحق، حيث لعب بانضباط تكتيكي عالٍ، والتزم الواقعية في التعامل مع قدرات خصمه، وحد كثيرًا من خطورة قدرات لاعبي منتخب أوروجواي، لكن الدقائق الأخيرة حملت الخبر غير السار".

ولفت الشيخ إلى أن المنتخب المصري قادر على تحقيق نتائج إيجابية في مباراتيه المقبلتين أمام روسيا والسعودية، بعد أداءه العالمي في المباراة الأولى، لكن آماله في التأهل ربما ستكون صعبة كونه فقد نقطة التعادل التي كانت وشكية أمام أوروجواي.

 وعن المنتخب السعودي، قال حسونة: "دائمًا مباريات الافتتاح تشكل فرصة للمنتخب الأقل قدرة وحظوظا لتحقيق نتيجة إيجابية، لكن الأخضر السعودي لم يستثمر هذه الفرصة فخسر بخماسية قاسية".

وأكد حسونة بأن المنتخب السعودي لم يظهر بالمستوى المأمول، ونتمنى له أن يتخلص من الحالة النفسية بعد الخسارة القاسية أمام روسيا من خلال تقديم الأداء المأمول.

وأوضح أن منتخب أوروجواي من أفضل المنتخبات في العالم، وهو سيكون قريبًا من التأهل، في حين أن المنتخب الروسي أظهر أداءً مميزًا أمام السعودية وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، لذلك فمهمتهما في التأهل ربما تكون أسهل.

وتمنى حسونة في ختام حديثه التوفيق لكافة المنتخبات العربية، ولا سيما المنتخب التونسي الذي يواجه غدًا الاثنين منتخب إنجلترا في مباراة قوية ومرتقبة.

 

 

كورة

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.