أندية المحترفين تحدد موعد انطلاق تدريباتها

636634033330728351

التلفزيون الاردني - كشفت أندية المحترفين لكرة القدم، عن توجهها لبدء تدريباتها عقب عطلة عيد الفطر السعيد.

واشارت الأندية التي تخضع لاستراحة في الفترة الحالية، الى أن تدريباتها ستبدأ بعد عطلة العيد، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل 2018-2019.

واعلن المدير الفني لفريق نادي ذات راس لكرة القدم يونس الرواشدة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين، أن فريقه يواصل حاليا الاستراحة بعيدا عن التدريبات، بانتظار تعيين مدرب جديد قبل انطلاق التدريبات بعد عطلة العيد.

واشار الرواشدة الى أن الفريق يخضع لاستراحة منذ منتصف ايار الماضي، بعد انتهاء الموسم الكروي 2017-2018، مؤكدا ان الفريق يسعى للتعاقد مع مدرب جديد قبيل انطلاق التدريبات.

واكد مدرب فريق نادي السلط اسامة قاسم، ان فريقه الذي انتهى للتو من منافسات دوري الدرجة الاولى، ونجح خلالها بالصعود لدوري المحترفين، يواصل حاليا فترة الاستراحة لحين انتهاء عطلة عيد الفطر.

واكد قاسم انه يسعى في الفترة المقبلة لاعادة ترتيب اوراق الفريق من خلال ابرام العديد من التعاقدات مع لاعبين جدد، قبل المباشرة بالتدريبات بعد العيد.

اما المدير الاداري لفريق الجزيرة لكرة القدم مهند محارمة، فقد اشار الى ان النادي منح لاعبيه اجازة تمتد لشهر تقريبا، عقب مباراته الاخيرة بالدوري منتصف الشهر الماضي، وبالتالي فان الفريق سيواصل الخلود للراحة لما بعد عطلة العيد.

واشار المحارمة الى ان فريقه يسعى لاعادة ترتيب اوراق الفريق بعد خروج عدد من نجوم الفريق امثال موسى التعمري والسوري عدي جفال.

 

 

بترا

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.