برشلونة ينتصر دون حضور مشجعين وريال يفوز أخيرا على أرضه

210737.jpg

 

أحرز ليونيل ميسي هدفين في فوز برشلونة 3-صفر على لاس بالماس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في مباراة أقيمت بدون جمهور بعد اشتباكات بين الشرطة وناخبين في كاتالونيا بسبب استفتاء محظور على الاستقلال عن إسبانيا.

 

الى ذلك حقق ريال مدريد انتصاره الأول على أرضه في الدوري هذا الموسم بالتفوق 2-صفر على إسبانيول بفضل هدف في كل شوط من إيسكو بينما تقدم بلنسية إلى المركز الثالث بعد فوزه 3-2 على أتليتيك بيلباو.

 

وحاول برشلونة المتصدر تأجيل مباراته على أرضه أمام لاس بالماس لكن رابطة الدوري رفضت ذلك وأعلن النادي قبل 25 دقيقة من انطلاق المباراة أنها ستقام بدون مشجعين. وهز سيرجيو بوسكيتس الشباك للمرة الأولى في الدوري في ثلاثة مواسم ليمنح برشلونة التقدم بهدف في الدقيقة 49 بعدما قفز ليضع كرة بعد ركلة ركنية من ميسي داخل المرمى. وأحرز ميسي هدف برشلونة الثاني في الدقيقة 70 ولم يحتفل المهاجم الأرجنتيني كثيرا بهدفه ليضيف إلى الأجواء التي بدت وكأنها أشبه بالمران وليست مباراة في الدوري. ووصل ميسي إلى تمريرة من لويس سواريز ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 77 ويرفع رصيده إلى 11 هدفا بالدوري هذا الموسم.

 

وحقق بذلك برشلونة فوزه السابع على التوالي في الدوري وحافظ على بدايته المثالية في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا. ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 21 نقطة بفارق خمس نقاط عن أشبيلية صاحب المركز الثاني ويحتل ريال مدريد المركز الخامس وله 14 نقطة. واجتاز بلنسية منافسه أتليتيكو مدريد بفارق الأهداف بعدما أصبح رصيده 15 نقطة.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.