فريق الجزيرة يفوز على الرائد السعودي ويلتقي الاتفاق في معسكر تركيا

 

 

 

 

 

2135.jpg

 فاز فريق نادي الجزيرة لكرة القدم على فريق الرائد السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة الودية التي اقيمت في مدينة اسطنبول التركية، حيث يقيم الفريق معسكرا تدريبيا استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل الذي ينطلق الشهر المقبل.

وسجل هدفي الجزيرة المحترف السوري شادي الحموي وفراس شلباية في مباراة قدم فيها الجزيرة عرضا جيدا امام فريق الرائد الذي قدم موسما جيدا في دوري المحترفين السعودي في الفترة الأخيرة.

واعلن المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس أن معسكر الفريق يسير بشكل متميز بقيادة المدير الفني نزار محروس الذي يحرص على اقامة تدريبين يوميا صباحي ومسائي لرفع درجة جاهزية اللاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

واشار عدس في تصريح لـ "بترا" من اسطنبول اليوم، أن فريق الجزيرة سيلتقي يوم غد الثلاثاء فريق نادي الاتفاق السعودي في مباراة ودية ثانية تهدف الى رفع درجة تحضيرات اللاعبين.

واوضح المدير الاداري ان الفريق سيكتمل خلال اليومين المقبلين بالتحاق لاعبيه الموجودين في صفوف المنتخب الاولمبي الذين شاركوا المنتخب مباريات التصفيات الاسيوية التي اختتمت امس في فلسطين.

يشار الى ان فريق الجزيرة لكرة القدم الذي احتل المركز الثاني في بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي، يستهل مشواره بالموسم الجديد بلقاء فريق النادي الفيصلي في مباراة كأس الكؤوس التي تقام الشهر المقبل.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.