مدرب منتخب التايكواندو العساف يتلقى عرضا لتدريب منتخب الامارات

 

Cpp17aJW8AAvwvM.jpg

 

 

تلقى مدرب منتخب التايكواندو فارس العساف، عرضا للإشراف على تدريب المنتخب الاماراتي الشقيق خلال المرحلة المقبلة.

وجاء العرض الاماراتي خلال تواجد العساف في كوريا الجنوبية اثناء اشرافه على تدريب اللاعب احمد ابو غوش خلال بطولة العالم التي اختتمت أمس الاول وحقق خلالها ابو غوش ميدالية برونزية وهي الميدالية الوحيدة للعرب في بطولة العالم.

وكشف العساف العائد من كوريا الجنوبية أمس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاثنين عن توجهه لرفض هذا العرض الاماراتي، بسبب التزامه مع لاعبه ابو غوش حتى اولمبياد طوكيو 2020 بحثا عن ميدالية جديدة للأردن في الاولمبياد القادم بعدما نجح في قيادة ابو غوش لإحراز ميدالية ذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو 2016.

واوضح ابو غوش ان الاتحاد الاماراتي للتايكواندو عرض عليه تولي مهمة الاشراف على المنتخبات الاماراتية في التايكواندو، بحثا عن تشكيل منتخبات قوية قادرة على المنافسة، كاشفا النقاب عن اعتذاره عن عدم قبول هذا العرض املا في قيادة ابو غوش لميدالية اخرى في الاولمبياد المقبل.

وشدد المدرب الاردني الذي بات احد المدربين المعروفين على مستوى العالم في لعبة التايكواندو، على تضحيته للاستمرار مع اللاعب احمد ابو غوش، املا في مواصلة تحقيق الانجازات الاردنية في المحافل الدولية، وبالتالي رفع علم الاردن عاليا في المشاركات المقبلة لا سيما الاولمبياد القادم.

يشار الى ان العساف الذي كان احد نجوم التايكواندو كلاعب، توجه لمجال التدريب عقب اعتزاله اللعب، حيث واصل تألقه ونجح في اكتشاف العديد من المواهب ابرزها احمد ابو غوش الذي ظفر بالميدالية الذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو في انجاز احتفل به الاردنيون لأيام طويلة.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.