الزرقاء: 6500 مشترك بالضمان اختياريا

السبت, 08 أيلول 2018 13:43

 

 ea6facb910115e9db5b014a3373f4e56

 

التلفزيون الاردني-ارجع مدير فرع مؤسسة الضمان الاجتماعي في الزرقاء فايز العجارمة زيادة عدد المشتركين اختياريا في محافظة الزرقاء بالضمان الاجتماعي الى تطوير الأنظمة الآلية في المؤسسة وتقديم طلب الاشتراك الاختياري إلكترونيا.
وقال العجارمة خلال لقاء صحفي، ان عدد المشتركين في فرع الزرقاء بلغ 6500 مشترك حتى الآن، ويستقبل نحو 1000 مراجع يوميا، ما يدل على ارتفاع مستوى الرضا عن الخدمات من المتلقين للخدمة.
وأشار إلى أن هناك العديد من الخدمات التي يقدمها الفرع إلى ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والعجزة والمرضى، مثل تكليف موظف من الفرع وتزويده بوسيلة نقل لإيصال الخدمة إلى مكان تواجد المعني سواء أكان في المستشفى أو المنزل وتقديم الخدمة له على أكمل وجه.
ولفت، إلى أن فرع المؤسسة بالزرقاء يحرص على إجراء تسهيلات على المنشآت وأصحاب العمل، إذ يقوم فريق من موظفي الفرع بإجراء جولات يومية على المنشآت التي بحاجة إلى استكمال معلوماتها وبياناتها لتنسجم مع تعليمات معايير المؤسسة، ومراجعتهم في أماكن عملهم.
وبين أن الفرع يستقبل موظفي الشركات العاملة في منطقة الظليل (QIZ)، وغالبيتهم من الجنسيات الأجنبية المختلفة أيام السبت، كما أن تطوير الأنظمة الآلية بالمؤسسة سهل على أصحاب المنشآت تزويد المؤسسة بجمع المعلومات إلكترونيا.
وأشاد العديد من متلقي الخدمة بالمستوى العالي والمهنية العالية التي تتمتع بها كوادر فرع مؤسسة الضمان بالزرقاء ومعرفتهم بأنظمة وتعليمات وقانون مؤسسة الضمان الاجتماعي بدقة ووضوح.