دورة تدريبية بعنوان "أسس مشروعك " في عجلون

 

4d4bb0f6463294a36f1527061c4047ae

 

التلفزيون الارني -أطلق مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن اليوم السبت في مقر فرع نقابة المهندسين في عجلون دورة بعنوان "أسس مشروعك الصغير والمتوسط مبتدئاً بإعداد دراسات الجدوى في قطاع الطاقة المتجددة".
وتم اختيار نخبة ممن لديهم الأفكار والمبادرات لمشاريع صغيرة ومتوسطة مختصة بقطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في محافظة عجلون بهدف تطوير مهاراتهم في تحضير وكتابة دراسات الجدوى وكيفية المباشرة بتنفيذ مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.
و تستضيف الدورة عدداً من الخبراء والمستشارين من مراكز تعزيز الإنتاجية في عجلون (إرادة) وصندوق التنمية والتشغيل، بهدف اطلاع المشاركين على السبل الفنية اللازمة لتنفيذ مشاريعهم وكيفية الحصول على الخدمات التمويلية والإقراضية لإتمام هذه المشاريع.
وتستمر الدورة لمدة اسبوعين متتاليين يحصل المشاركون في نهايتها على شهادات من مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن، علماً بأن عدد منتسبي الدورة 18 شابا وشابة من بينهم 9 إناث و 9 ذكور.
يشار الى أن مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة يستهدف من خلال هذه الدورات الشباب والشابات من المجتمع المحلي لتطوير قدراتهم وتسخير مواهبهم وطاقاتهم لخدمة مجتمعاتهم.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.