عجلون : لقاء يبحث ابرز المطالب الخدمية

 

b0bc428ca9a4023c61d29d5c194d3fb0-715x400

 

التلفزيون الاردني - نظم المعهد الجمهوري بالتعاون مع بلدية عجلون الكبرى اليوم في القاعة الهاشمية لقاء حواري مع المواطنين عن ابرز الاحتياجات والمطالب الخدمية.

واكد رئيس البلدية المهندس حسن الزغول مثل هذه اللقاءات التي تسلط الضوء على المشاكل والتحديات التي تواجهها البلدية في تنفيذ المشاريع الخدمية والانجازات التي تحققت بهدف خدمة ابناء المجتمع المحلي.

وبين ان البلدية قامت بمخاطبة الحكومة من اجل زيادة مخصصات محافظة عجلون نظرا لطبيعتها الجغرافية وتضاريسها الصعبة التي تحتاج الى تكلفة عالية مبينا ان البلدية عملت على تعبيد الطرق بتكلفة 188 الف دينار من بنك تنمية المدن والقرى كمرحلة اولى ضمن مناطق اختصاصها.

وقدم نائب رئيس البلدية محمد القضاة عرض تقديمي عن رؤية ورسالة البلدية والامتداد الجغرافي الذي تغطيه والانجازات التي حققتها والتحديات التي تواجه عملها مشيرا ان البلدية تنفذ ورش توعوية وحملات رش ومكافحة الكلاب الضالة التي تؤرق المواطنين.

وكان منسق اللجنة المحلية في المعهد الجمهوري ليث الزعارير قد بين ان اللجنة تضم عدد من المتطوعين بهدف مساندة البلدية في التعرف على الاحتياجات والمطالب فيما يتعلق بالخدمات ومنها الطرق والنظافة مبينا اهداف ورسالة المعهد الجمهوري الممول من الوكالة الاميركية للإنماء الدولي و يقوم على وضع خطط تنموية شمولية واستراتيجية لخدمة المجتمع وتطويره بكافة فئاته وذلك من خلال التعاون مع البلديات ومؤسسات المجتمع المدني.

وفي نهاية اللقاء دار حوار ونقاش حول بعض القضايا الخدمية التي تهم المواطنين في المحافظة.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.