الوطنية للتشغيل تباشر باستقبال طلبات الالتحاق للعام الحالي

الإثنين, 27 آب 2018 11:26

maxresdefault 

63654649931078049337

 

التلفزيون الاردني -بدأت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب في محافظة الطفيلة باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج التدريبي للعام الحالي تحت شعار " مهنتي .. حياتي " ضمن خطط وبرامج تدريبية تستهدف رفد اسوق المحلي بالكوادر المهنية المحترفة في قطاعات مهنية عدة.
وقال مدير معهد الطفيلة التابع للشركة خالد القطامين، ان الشركة تعمل على استقطاب الشباب الباحثين عن العمل لتدريبهم واكسابهم المهارات الفنية حسب المقاييس الدولية، ما سيسهم في الحد من نسبة البطالة والفقر والإحلال التدريجي للعمالة المحلية عوضا عن العمالة الوافدة والمساهمة في دعم الناتج المحلي الإجمالي.
واشار القطامين، الى انه تم الاعلان عن حزمة برامج تدريبية مدعومة بمزايا عدة في المعهد التدريبي في الطفيلة، مع السعي بدعم تشغيل خريجي هذه الدورات التدريبية في المشروعات الوطنية، لافتا الى انه المباشرة بتسجيل الراغبين بدورات مهنية في مجال البلاط والسيراميك والقصارة وتركيب قواطع الجبس والتكييف والتبريد والتمديدات الكهربائية المنزلية.
واضاف، ان الدورات التدريبية للبرنامج التدريبي في الطفيلة ستبدأ في مشاغل معهد الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب بقصبة الطفيلة، ضمن حزمة مزايا للراغبين بالتدريب منها تقديم مصروف شهري بقيمة 50 دينارا الى جانب 25 دينارا بدل مواصلات، وحصول الملتحق بالبرنامج التدريبي على مدار ثمانية اشهر على التامين الصحي، واللباس المهني وشهادة كفاءة مهنية ومزاولة مهنة صادرة من مركز الاعتماد وضبط الجودة وهوية مهنية.
وبين القطامين، انه يشترط في المتقدم للتدريب أن يكون أردني الجنسية وألا يقل عمره عن 17 عاما وألا يزيد عن 28 عاما وان يكون لائقا صحيا وبدنيا وان يجيد القراءة والكتابة وحسن السيرة والسلوك.