حملة كسب التأييد لحماية امننا الإلكتروني بالمفرق

electronicsafty

التلفزيون الاردني- أطلق مركز الاميرة بسمة بالمفرق وهيئة اجيال السلام، اليوم السبت، حملة كسب التأييد لحماية الأمن الإلكتروني من العنف والتطرف.
وقال محافظ المفرق حسن القيام أن جميع الاردنيين على اختلاف مواقعهم معنيون بحماية وحفظ وطنهم من اي فعل اجرامي يستهدف امن الاردن والاجهزة الامنية، مشيرا الى اننا في مثل هذه الظروف امام مسؤولية انسانية ودينية ووطنية تستدعي الوعي والحذر والانتباه في حياتنا اليومية وعند التعاطي مع شبكات التواصل الاجتماعي.
ودعا الشباب لاخذ زمام المبادرة لبناء قدراتهم وتطوير انفسهم والابداع ليتحملوا مسؤولياتهم تجاه وطنهم، والعمل على نهضته وتنميته لأنهم جيل المستقبل عندما يكونون على قدر المسؤولية والامانة.
وقالت مديرة مراكز الاميرة بسمة بالمفرق وداد الشريدة ان الجرح الذي اصاب الاردنيين في الايام الماضية نتيجة تعرض جند من ابناء الوطن ليد الغدر، أودى بحياتهم اثناء قيامهم بواجبهم في حفظ وحماية الوطن لم يكن الا مصدر قوة وعزيمة للاردنيين على عكس ما ارادته قوى الشر والظلام .
وبين رئيس هيئة اجيال السلام الدكتور مهند عربيات ان فكرة الحملة جاءت في ظل الفوضى الناتجة عن ممارسات غير صحية مع شبكات التواصل الاجتماعي وما ينتج عنها من خطر يهدد أمن الفرد والوطن على حد سواء.
وتحدثت مندوب وحدة الجرائم الإلكترونية الملازم سوزان جمال عن هذه الجرائم والقانون الناظم لها، والآثار السلبية والاخطار الناشئة عن التعاطي غير الصحيح والآمن مع وسائل التواصل الاجتماعي والتي انتهت بكثيرين الى الضياع والجريمة.
وعرض فريق اجيال السلام لمقطع فيديو تناول الرؤية والاهداف المستقبلية لاجيال السلام، واهمية الحملة لحماية امننا الإلكتروني من العنف والتطرف.
--(بترا)

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.