يوم طبي مجاني لحملة البر والاحسان في لواء الحسا غدا الجمعة

الخميس, 26 تموز 2018 12:04

freee

التلفزيون الاردني- تنظم حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، بالتعاون مع اورانج الاردن يوم غد الجمعة، يوما طبيا مجانيا في لواء الحسا بمحافظة الطفيلة.  وتبدأ فعاليات اليوم الطبي، الساعة العاشرة والنصف صباحا في مركز الاميرة بسمة للتنمية في منطقة الحسا. ويشارك في اليوم الطبي فريق متخصصا يضم 23 طبيبا وطبيبة وممرضا وصيدليا، وتغطي عيادات اليوم الطبي اختصاصات الباطنية والقلب والسكري والنسائية والعيون والأطفال والأنف والأذن والحنجرة والأسنان والجلدية والصدرية والعظام والروماتيزم /المفاصل. وسيقوم الفريق الطبي بمعاينة المرضى والمراجعين وتقديم الخدمات الطبية والادوية مجانا لهم، فيما سيتم تحديد عدد الحالات المرضية التي سيتم متابعتها من خلال فريق الحملة وتحتاج لمزيد من التدخلات والعمليات الجراحية.
يذكر ان الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) يعمل منذ أربعين عاماً على قيادة جهود التنمية الوطنية والتخفيف من حدة الفقر وتمكين المجتمعات المحلية في المملكة.
وتركز جهود الصندوق بشكل خاص على حقوق الفئات المستضعفة كالنساء والشباب وذوي الإعاقة، فيما يسعى من خلال شبكة مراكز الاميرة بسمة للتنمية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، إلى إحداث أثر إيجابي ومستدام بالتعاون مع المجتمعات المحلية والمؤسسات الشريكة.
--(بترا)