بلدية ام الجمال تشكل فريقا اعلاميا لتغطية نشاطاتها

السبت, 21 تموز 2018 09:59

um jmal

التلفزيون الاردني- شكلت بلدية ام الجمال مركزا اعلاميا للبلدية لمتابعة وتغطية مختلف نشاطاتها وفعالياتها، بحسب رئيسها حسن الرحيبة، مشيرا الى ان المركز شكل برئاسة المدير التنفيذي للبلدية المهندس سليمان المساعيد وعضوية محمد سلمي البنوة المهندس احمد العظامات وزيد الخليف. وقال الرحيبة، ان المركز يعمل على تعزيز المشاركة الشعبية والتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية لغايات القيام بهذه المهمة وفق خطة وضعت لهذه الغاية، لافتا الى ان موقع ام الجمال يزخر بالآثار التاريخية ويتوافد عليها زوار من مختلف مناطق العالم، ما يتطلب تشكيل مثل هذا المركز لغايات تسويق وترويج المنطقة سياحيا واستثماريا.
واشار، الى ان البلدية اعدت الترتيبات اللازمة لإنجاح زيارة غبطة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الى الموقع الاثري السياحي والذي سيشارك في القداس والذي سيقام في كاتدرائية ام الجمال يعد اشارة واضحة للاهتمام الكبير لهذا الموقع السياحي والذي من شأنه ان يحقق نقلة نوعية للموقع السياحي والذي نامل ان تحقق هذه الزيارة اهدافها على اكمل وجه.
واشار الرحيبة الى ان البلدة قامت بإدخال المنطقة في قائمة التراث العالمي بتجميل مداخل البلدية من خلال تنفيذ شارع سياحي امام البوابات الرئيسة للموقع وإنشاء ارضيات مرصوفة تحكي للمكان وتبرز تاريخ هذه المنطقة.
--(بترا)