مستشفى الأمير علي العسكري يقدم خدمة طبية مميزة لأبناء محافظة الكرك

6366736127642310917

التلفزيون الاردني - أكد مدير مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري العميد الطبيب منير عربيات خلال لقائه أعضاء مجلس محلي محافظة الكرك بأن المستشفى يسعى من خلال الاجراءات المتخذة من مديرية الخدمات الطبية الملكية إلى تقديم خدمة طبية مميزة لأبناء المحافظة. 

 وأشار إلى أن المستشفى الذي انشىء عام ١٩٨١ وقامت الخدمات الطبية الملكية ضمن برامجها لتطوير المستشفيات العسكرية بتوسعته عدة مرات لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى والمراجعين، من خلال بناء أقسام وعيادات جديدة، ولمواكبة التطور التكنولوجي، بإدخال أحدث الأجهزة الطبية التي تساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمريض.

 ورداً على الملاحظات التي وضعها أعضاء المجلس أمام مدير المستشفى أجاب عربيات بأن خطط  التطوير والتحسين مستمرة في المستشفى، حيث تم استملاك قطعة ارض بجانب المستشفى لغايات إنشاء مباني للعيادات والمستودعات والتأمين الصحي وموقف للمركبات بهدف تخفيف المشكلة المرورية داخل المستشفى.

 وأضاف بأن عيادة القلب ستصبح يومان اسبوعياً بدلاً من يوم واحد نظراً للزيادة في أعداد مراجعيها، وسيتم أيضاً اتخاذ الاجراءات المناسبة لمرضى الأعصاب حسب الإمكانات المتاحة بالتنسيق مع إدارة الخدمات الطبية الملكية. 

 وبما يخص موضوع العلاجات أوضح مدير المستشفى بأنه يوجد سياسة محددة يتم من خلالها تزويد المستشفى شهريا باحتياجاتها من العلاجات من خلال المستودعات الطبية الرئيسية، نافياً وجود أي نقص بالأدوية، وفي حال تأخر وصول أي نوع من العلاجات يتم صرف علاج بديل لا يقل فاعلية عن العلاج الرئيسي. 

بدورهم أشاد أعضاء مجلس محلي محافظة الكرك بالجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر مستشفى الأمير علي العسكري في تقديم أفضل خدمة طبية، ومساهمتهم برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، وأثنوا على الدور المميز الذي تقوم به إدارة المستشفى وسعيهم المستمر لتنظيم مثل هذه اللقاءات للإستماع إلى كافة الملاحظات ووضعها ضمن الاولويات بهدف تطوير الأداء وكسب ثقة المواطن ورضى متلقي الخدمة.​

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.