الوطنية للتشغيل تطلق برامج مهنية بمحافظة معان

0636390392272925974

 رعى مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن أحمد محمد الخلايلة حفل اطلاق برامج تدريب مهنية متخصصة في مجال الآليات والمعدات في معهد تدريب معان التابع للشركة الوطنية من خلال استخدام ثمانية مشاغل مهنية بطاقة استيعابية تبلغ 400 متدرب سنوياً وبواقع 200 متدرب لكل دورة.

وسيقدم المعهد خدماته لشباب المحافظة خاصة بعد توقيع الشركة لاتفاقية تعاون مع شركة تطوير معان بهدف دعم التدريب المهني وتلبية القطاعات المختلفة في المحافظة من الموارد البشرية المؤهلة.

وقال العميد الخلايلة إن الوطنية للتشغيل والتدريب تنفذ برنامجها من خلال 17 معهداً منتشرة في محافظات المملكة، وهي المزود الوحيد المتواجد في المناطق البعيدة والنائية ترجمة للدور التنموي الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

من جهته اشاد مدير شركة تطوير معان المهندس حسين كريشان ورئيس بلدية معان الدكتور أكرم كريشان، بجهود ودور الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب التي تترجم توجيهات جلالة الملك واهتمامه بالشباب وتوفير فرص العمل لهم.

واشتمل الاحتفال على معزوفات موسيقية قدمتها فرقة من موسيقات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وعلى قصائد شعرية وعروض تايكواندو رياضية لاكاديمية تايكواندو معان كما قدمت فرقة معان للفلكلور الشعبي وصلة غنائية تراثية.

وكانت الشركة قد أعلنت عن بدء عملية الاستقطاب للدفعة 17 والتسجيل للراغبين في أقاليم الشمال والوسط والجنوب خلال الفترة من 15 آب الحالي ولغاية 10 تشرين الاول المقبل.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.