مطالب في عجلون لإنشاء معرض دائم للمنتجات الزراعية

213.jpg

 

طالب عدد من المزارعين واصحاب الجمعيات والمشاريع الزراعية في محافظة عجلون وزارة الزراعة بإنشاء معرض دائم للمنتوجات الزراعية لتسويق منتوجاتهم المحلية بمختلف انواعها .

واشاروا الى أن المعرض سيشكل فرصة للمزارعين واصحاب المشاريع الزراعية والجمعيات لعرض منتجاتهم المحلية بمختلف انواعها كون المحافظة تتمتع بميزات سياحية وزراعية مميزة ويرتادها عدد من السياح والزوار من داخل وخارج المملكة .

واكد المزارع محمد العنانزة من كفرنجة اهمية توفير معرض دائم في المحافظة لتسويق منتجات الجمعيات، فيما بينت رئيسة الاتحاد النوعي للمزارعات زينب المومني ان فكرة انشاء المعرض الدائم سيساهم بشكل كبير في تعزيز وتنشيط السياحة وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

وقال مدير زراعة المحافظة الدكتور إبراهيم الأتيم إن وزارة الزراعة تعتزم انشاء معرض دائم للمنتجات الشعبية في منطقة اشتفينا السياحية لمساعدة المزارعين على تسويق منتجاتهم كون المنطقة يقصدها الزوار والسياح من داخل وخارج المملكة بشكل مستمر، مؤكدا ان المعرض سيشكل نقلة نوعية ومهمة في مجال تسويق المنتجات واستقطاب الزوار من جميع محافظات المملكة ما ينعكس إيجابا على الواقع السياحي في المنطقة.

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.