عجلون: حركة سياحية نشطة خلال العيد

 

 

 

 

1_0.jpg

 

شهدت العديد من الاماكن السياحية والاستراحات والغابات الطبيعية في محافظة عجلون حركة سياحية نشطة خلال فترة عطلة العيد من قبل المتنزهين والمصطافين من داخل المحافظة وخارجها للاستمتاع بالاجواء الجميلة و الممتعه .

وقال مدير محمية غابات عجلون المهندس ناصر عباسي ان المحمية شهدت اقبالا من قبل المتنزهين للاستمتاع باجواء الطبيعة بعيدا عن الاجواء الحارة في المدن وخصوصا انها تضم العديد من الاشجار الحرجية المعمرة والنادرة والتي تضيف اجواء رطبة يمكن التمتع بها .

واشار ان نسبة الحجوزات للمبيت في الاكواخ الخشبية كانت باعداد كبيرة وخصوصا ان المحمية توفر خدمات الاقامة والطعام والشراب.

وبين صاحب استراحة في منطقة اشتفينا مصطفى القضاة ان اقبال المواطنين كان يتركز على الاستراحات والحدائق العامة وخصوصا ان عجلون تعتبر نقطة جذب سياحي وان الاستراحات تتوفر فيها كافة الاحتياجات التي تساهم في اطالة مدة اقامة السائح .

واشار احد المتنزهين حسين المومني الى اهمية اعطاء الاماكن السياحية اولوية من قبل الجهات المعنية وخصوصا فيما يتعلق بادامة النظافة وجذب الاستثمارات السياحية وتقديم خدمات البنى التحتية التي تساهم في تنشيط الحركة السياحية .

لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر.